العروض:
استراتيجية المعاملات
النهج
عملت EMC مع العميل على تطوير مجموعة من المبادئ التنموية (التي تدعم الاستراتيجية المستخدمة لتحديد واختيار الشركاء المناسبين للتطوير المشترك)، بالإضافة إلى تصميم نموذج مالي مخصص يتم من خلاله تقييم مصداقية العروض المقدمة. كما تولت الشركة قيادة عملية التواصل مع السوق نيابة عن العميل.
النتائج
قدمت EMC الوضوح والتنظيم في خطط تطوير قطعة أرض بمساحة تقارب 1 مليون متر مربع، مع إمكانية استثمار رأس المال في التطوير تصل إلى 5 مليارات درهم، وهو ما مكّن العميل من الدخول إلى السوق بثقة. أعاد تدخل EMC تنشيط عملية كانت متوقفة لمدة 9 سنوات
Gallery: