النهج
قادت EMC تحليلاً شاملاً لعمليات الشركة، والذي تضمن تقييماً للقطاع المعني والمشهد التنافسي والأصول الاستراتيجية والتآزر المحتمل بين الكيانات الشقيقة. كما قامت EMC بتحليل كيفية تعظيم قيمة المساهمين من خلال تحديد الفرص في مختلف القطاعات
النتائج
قدمت EMC وثيقة استراتيجية شاملة مدتها 5 سنوات تضمنت خارطة طريق ديناميكية متعددة الخطوات واستراتيجيات مقترحة لدخول السوق لثلاث خدمات مجانية بغرض تحقيق هدف العميل المتمثل في توسيع قاعدته التشغيلية. في حال تنفيذ هذه الاستراتيجية، فقد يؤدي ذلك إلى معدل نمو سنوي مركب عبر 5 سنوات يصل إلى 30 % - مما يؤدي في النهاية إلى زيادة حجم الأعمال السنوي إلى حوالي 800 مليون درهم إماراتي